الشروط والاحكام

١. المقدمة


نرحّب بكم في موقع تركيانا بلس أيّها الضيف الكريم، إثر زيارتك للموقع، أنت تضمنُ موافقتك على الشروط والأحكام الحالية. وإن كنت لا توافق عليها، يجدر بك عدم استخدام هذا الموقع. يحتفظ الموقع بالحقّ في تغيير أجزاءٍ من شروط الاستخدام والأحكام أو تعديلها أو إضافة البعض منها، أو إزالتها في أي وقتٍ من الأوقات. وتصبح التغييراتُ فعّالةً عندما يتمّ نشرها على الموقع من دون سابق إنذار. يُرجى مراجعة شروط الاستخدام والأحكام بشكلٍ منتظمٍ لمواكبة كلّ التحديثات. ويشكّل استخدامك المستمرّ للموقع موافقتك التامة على كلّ التغييرات التي يجري إحداثها على شروط الاستخدام والأحكام.

٢. حقوقك


في حال تشعر بالقلق على بياناتك، يحقّ لك طلب النّفاذ إلى البيانات الشخصيّة التي نحملها لك أو سبق ونقلتها إلينا. ويحقّ لك أن تطلب منّا تصحيح أية أخطاء في بياناتك الشخصيّة ويتم ذلك مجانًا. ولك الحقّ في مطالبتنا، في أي وقتٍ من الأوقات، بالكفّ عن استخدام بياناتك الشخصية لأغراض تسويقيّة مباشرة. نرجو من التواصل معنا عبر البريد الالكتروني support@turkeyanaplus.com أو عبر الهاتف

00905348931212

٣. إقرار


عندما تقوم بإرسال بيانات لنا أو لوكلائنا أو باستخدام الموقع، فإنك توافق على احتفاظنا بهذه البيانات ومشاركتها واستخدامها في الإجراءات اللازمة على النحو المبين في سياسة الخصوصية هذه.

٤. الأمان


نستخدم تقنيات وإجراءات الأمان الملائمة لمنع نفاذٍ غير مصرّح به أو غير قانونيّ لمعلوماتك أو فقدانها أو تدميرها. فعندما نجمع البيانات من خلال الموقع، نقوم بتخزين معلوماتك الشخصية على قاعدة بيانات ضمن خادم إلكتروني آمن. فنستخدم أنظمة جُدر الحماية على خوادمنا. وعندما نقوم بجمع تفاصيل بطاقات الدفع إلكترونيًا، فإننا نحميها من خلال استخدام التشفير، مثل طبقة مآخذ التوصيل الآمنة (SSL). فيصعب بالتّالي على أيّ متسلّلٍ فكّ تشفير معلوماتك بما أنّنّا لا نستطيع ضمان الحماية بنسبة مئة في المئة. وننصحك بشدّة عدم إرسال كامل تفاصيل بطاقة الائتمان أو بطاقة السحب الآلي عندما تتواصل معنا إلكترونيًا ومن دون تشفير. ونضع ضمانات ماديّة والكترونية وإجرائيّة مباشرة على عملية جمع معلوماتك او الإفصاح عنها. وتتطلّب إجراءاتنا الأمنية أن نطلب منك أحيانًا إثبات هويتك قبل أن نفصح لك عن معلوماتك الشخصية. وتقع على عاتقك مسؤوليّة حماية كلمتك السريّة وحاسوبك من أيّ نفاذ غير مصرّح به.

٥. بيانات الدخول


في كل مرة تقوم فيها بزيارة موقع تركيانا بلس يتم إرسال المعلومات من المتصفح الى سجل ملفات الخادم، حيث يتم حفظها هناك. تضم المعلومات: الوقت والتاريخ لزيارة الموقع، الصفحات التي قمت بعرضها، عنوان IPالعنوان الالكتروني URL الذي قادك الى تركيانا بلس ونوع المتصفح المستخدم.

عندما نجمع كل هذه المعلومات، يتم حذف كافة عناوين IP أو تحويلها الى عناوين مجهولة الهوية. يعني تجهيل هوية العناوين هو تغيير عنوان IP الخاص بك بحيث لا يمكن ربطه مع المستخدم الأصلي أو لا يمكن ربطه الا من خلال اجراء بحوث واسعة النطاق.

يتم استخدام المعلومات المجهولة والمخزنة في ملف سجل الخادم لتحسين تجربة التسوق على موقع تركيانا بلس وذلك لجعل تصفح الموقع لدينا أكثر سهولة، وإيجاد الأخطاء بسرعة وتوجيه قدرات الخادم للتطوير وفق أهمية الحاجة اليها على سبيل المثال، هذه المعلومات تسمح لنا بحساب أوقات ذروة الازدحام لدينا وبالتالي في وضع خطة لتقدير قدرة الخادم الكافية للحفاظ على تشغيل موقعنا بأسرع ما يمكن.

بموجب هذا، فاني أمنح تركيانا بلس السماحيه بتحليل واستخدام بيانات البروتوكول لتطوير وتحسين أداء متجرهم للتسوق الالكتروني.

٧. مشاركات المستخدم


إنّ كلّ مشاركاتك على الموقع و/أو تقديماتك لنا، بما في ذلك ولكن ليس على سبيل الحصر، الأسئلة والانتقادات والتعليقات والاقتراحات (جميع “المشاركات” إجمالًا) تصبح ملكنا الوحيد والحصري، ولا تعود بأي حالٍ من الأحوال ملكًا لك. وفضلًا عن الحقوق التي تنطبق على أي نوع من المشاركات، وبمجرّد أنّك تشاركنا بتعليقاتك أو انتقاداتك على الموقع، فإنّك تمنحنا أيضًا حقّ استخدام الاسم الذي تعرضه المرتبط مباشرةً بالنقد أو التعليق أو أية محتويات أخرى. ولا يحقّ لك استخدام عنوان مزيّف لبريدك الإلكتروني، أو الادّعاء بأنّك شخصٌ آخر، أو محاولة تضليلنا أو أي طرف ثالث فيما يتعلّق بأصالة وموثوقيّة أيّة من المشاركات. ويجوز لنا إزالة أيّة من المشاركات أو تعديلها، غير أننا لسنا ملزمين بذلك.

٨. الموافقة على الطلبيات والتسعير


يُرجى الملاحظة أنّه في بعض الحالات، قد لا تتمّ الموافقة على طلبيةٍ ما لعدّة أسباب. ويحتفظ الموقع بالحقّ في رفض أو إلغاء أية طلبية لأي سببٍ من الأسباب وفي أي وقتٍ من الأوقات. وقبل أن نوافق على الطلبية قد نطلب منك تقديم معلومات أو تثبيتات إضافية، بما في ذلك ولكن ليس على سبيل الحصر، رقم الهاتف والعنوان.

٩. لا يمكنك شراء المنتجات بكميات كبيرة عبر موقعنا لغرض إعادة بيعها.


نحن عازمون على توفير أدقّ المعلومات الخاصة بالتسعير إلى كافة المستخدمين الذين يزورون الموقع. إلّا أنّ الأخطاء قد تَرِدُ في بعض الأحيان، كالحالات حيث لا يتمّ تسعير المنتوج بشكلٍ صحيحٍ على الموقع. وعلى هذا النحو، نحتفظ بالحقّ في رفض أو إلغاء أية طلبية. وفي حال لم يتمّ تسعير المنتوج بشكلٍ صحيح، ما قد نقوم به، وفقًا لتقديرنا الخاص، هو الاتصال بك للحصول على تعليماتٍ أو إلغاء طلبيتك بعد إبلاغك بهذا الإلغاء. ولنا الحق في رفض أو إلغاء أية طلبيات سواء تمّ أو لم يتمّ التأكيد على الطلبية وأضيفت الرسوم على بطاقة الائتمان.

Aseel Awwadالشروط والاحكام