الاسئلة الشائعة

برجاء الاتصال بنا على الرقم

00905348931212

أو إرسال رقم الطلب على support@turkeyanaplus.com أو التواصل معنا عبر الضغط على عبارة “تواصل معنا” الموجودة أسفل يسار الصفحة على النسخة الكاملة لموقعنا.

برجاء الاتصال بنا على الرقم

00905348931212

أو مراسلتنا على support@turkeyanaplus.com أو التواصل معنا عبر الضغط على عبارة “تواصل معنا” الموجودة أسفل يسار الصفحة على النسخة الكاملة لموقعنا.

يمكنك الاتصال على الرقم

00905348931212

أو مراسلتنا على support@turkeyanaplus.com

يمكنك إلغاء الطلبية في أي وقت قبل شحنها من مخازننا، ولكن فور استلامك إشعاراً بشحن طلبيتك، لن نتمكن من إلغائها. بعد أن يتم الإلغاء، سوف يتم إضافة المبلغ إلى رصيدك في تركيانا بلس. لإجراء عملية الإلغاء، يرجى اتباع الخطوات التالية:

اذهب إلى “حسابي”

اضغط على “قائمة طلباتي”

اضغط على “إلغاء المنتجات”

أضف سبب إلغاء طلبيتك

اضغط “نعم”، وسوف تصلك رسالة تأكيد الإلغاء على بريدك الإلكتروني.

يبدي فريق تركيانا بلس اهتماماً كبيراً في تغليف المنتجات التي يطلبها العملاء، ولكن في حالة وصول المنتج إليك بحالة متضررة، يرجى اعلامنا بذلك على الفور عن طريق مراسلتنا عبر support@turkeyanaplus.com أو الاتصال بنا على

00905348931212

نظرا لتغييرات في أنظمة الجمارك في بعض الدول، نرجو منك تزويدنا بنسخة عن بطاقة هويتك لضمان سهولة عملية الشحن وتوصيل الطلبية إليك. ومن الوثائق التي نقبل بها: بطاقة الهوية، جواز السفر أو أي وثيقة حكومية تصدر إثباتا للإقامة في ذلك البلد.

قد يتم رفض بطاقتك الائتمانية لعدة أسباب، يرجى من فضلك التحقق من الحالات التالية:

  • بعض البطاقات غير مزودة بخدمة التسوق الإلكتروني، اتصل بالمصرف الذي تتعامل معه واطلب تزويد بهذه الخدمة.
  • هل أتممت خطوات التحقق من البطاقة باستخدام نظام الحماية الثلاثي 3D Secure؟ لتفعيل خدمة (3D Secure)، يجب عليك أولاً تسجيل بطاقتك الائتمانية / بطاقة الخصم، وهي عملية تتم مرة واحدة فقط وعبر الموقع الإلكتروني للمصرف الذي تتعامل معه، حيث يجيب صاحب البطاقة على بعض الأسئلة، وبالطبع يتم التحفظ على المعلومات المعطاة ولن يعرفها غير صاحب البطاقة والجهة المصدرة لها. بعد ذلك، يختار صاحب البطاقة كلمة سر خاصة به أو/ وسؤال سري لتستخدمها الجهة المصدرة في كل عملية شراء تتم عبر الإنترنت. اتصل بالمصرف في حال واجهتك أي مشاكل مع خدمة 3D Secure
  • تأكد من ادخال البيانات التالية بطريقة صحيحة: رقم البطاقة الائتمانية والاسم على البطاقة الائتمانية ورمز الحماية الخاص بالبطاقة والأرقام الثلاثة الموجودة في الخلف وتاريخ الانتهاء.

يؤسفنا إبلاغك بعدم إمكانية شراء كميات كبيرة لغرض بيعها مرة أخرى، والسبب يعود لما يترتب من إجراءات على هذا النوع من عمليات الشراء، حيث تتطلب مستندات ورقية إضافية من قبل الجمارك لإتمام عملية الشحن. يسعدنا تعاملك معنا وشراء المنتجات التي ترغب بها ولكن يتم إلغاء أي طلبية إن كانت لغرض إعادة البيع.

من المهم جداً أن يكون لديك عضوية في الموقع فسوف تحصل على الكثير من الميزات عند تسجيل الدخول، وستحصل على كامل الصلاحيات أثناء تصفح الموقع. ولأسباب تتعلق بالأمان والسهولة، نحن بحاجة إلى معرفة معلومات الحساب الخاص بالزبون قبل أن نمنحه الصلاحية بالتسوق والدفع.

للمتصفحين عبر الحاسوب او الهاتف النقال، يرجى زيارة موقعنا ثم الضغط على “English” الموجودة أعلى يمين الصفحة.

يرجى البحث جيداً في الطلبية نفسها. إذا تم التأكد من عدم وجود المنتج، يرجى الاتصال بنا على الرقم

00905348931212

أو مراسلتنا على support@turkeyanaplus.com أو التواصل معنا في أي وقت شئت عبر الضغط على عبارة “تواصل معنا” في القائمة الرئيسية.

نحن في تركيانا بلس نحاول قدر المستطاع أن نحافظ على مخزون كافي من المنتجات، لتلبية طلبات زبائننا الكرام، ولكن قد تنفذ أحياناً بعض المنتجات نظراً لزيادة الطلب عليها. نحن نعمل دائماً على تلبية طلباتك وإضافة منتجات جديدة، لذلك نتمنى منك أن تبقى على اطلاع على الموقع لتعرف إذا كان المنتج الذي طلبته متوفراً مرة أخرى.

التسويق بالعمولة هو عملية ترويجية لمنتجات شركتنا يقوم بها مسؤولي الشبكات الإعلانية ومزودي المحتوى، ويحصلون مقابلها على عمولة نظير إتمام عملية البيع عن طريقهم.

لأغراض أمنية، نحن في حاجة الي صورة جواز السفر او صورة الهوية القومية.

مثلا الهوية الإماراتية، والهوية الوطنية السعودية والهوية القطرية.

  • بطاقة الائتمان: إن وسيلة الدفع المفضّلة لدينا في تركيانا بلس هي الدفع الآمن باستخدام بطاقة الائتمان. نضمن لك حماية رقم بطاقة ائتمانك بفضل أحدث تقنيات التشفير الإلكتروني، ونضمن لك في تركيانا بلس تجربة تسوق آمنة على موقعنا. نحن نقبل حالياً بطاقات الائتمان من نوع الفيزا كارد والماستر كارد. عند الدفع باستخدام بطاقة الائتمان لا يتم إضافة أي رسوم إضافية. يمكنك حفظ معلومات بطاقتك الائتمانية في صفحة “حسابي”، مما يوفر عليك الوقت ويضمن لك عملية دفع أسرع في المرة القادمة.
  • الدفع نقداّ عند الاستلام: كما أننا نقبل بالدفع النقدي عند استلامك المشتريات، كوسيلة بديلة للدفع باستخدام بطاقة الائتمان. بإمكانك الدفع نقداً بمجرد استلام طلبيتك من عميل شركة التوصيل. ونظراً إلى أن توفير هذه الخدمة لزبائننا يترتب عمليه تكلفة إضافية من قبل شركة الشحن، لذا سنقوم بإضافة رسوم معينة على أي طلبية، بغض النظر عن عدد المنتجات التي تحتويها هذه الطلبية.

تضمن لك تركيانا بلس تجربة تسوق آمنة 100%. لا يتم تخزين أرقام بطاقات الائتمان على أنظمتنا، كما يتم تشفير تفاصيل الدفع قبل نقلها باستخدام أحدث تقنيات التشفير الالكتروني التي تتبع أعلى معايير الأمان. كما نتبع أدق البروتوكولات لنضمن أن المعلومات الشخصية لعملائنا لا يتم كشفها لطرف ثالث. من جهتك كعميل، فإن عليك حماية كلمة السر الخاصة بك وعدم مشاركتها مع الآخرين حفاظاً على معلوماتك الشخصية وتفاصيل بطاقاتك الائتمانية. نحن نستخدم معلوماتك الشخصية فقط لأغراض تتعلق بتلبية طلباتك، ولا نكشف هذه المعلومات لأي طرف ثالث تحت أي ظرف من الظروف.

عند اختيارك لأي من وسائل الدفع المسبق فانه لا يتم احتساب أي رسوم إضافية مثل رسوم الدفع نقدا عند الاستلام، بالإضافة إلى فائدة أخرى عند اختيارك الدفع مسبقاً، هي أن هذه الطريقة لا تتطلب تفعيل رقم الجوال الخاص بك، مما يسرّع عملية شحن وتوصيل الطلبية إليك في أسرع وقت.

 تفضل بزيارة موقع تركيانا بلس واختر المنتجات التي ترغب بشرائها عن طريق الضغط على المنتج واختيار القياس المناسب والكمية المطلوبة ومن ثم الضغط على” أضف إلى حقيبة التسوّق“.

اختر “استمر بالتسوق“، إذا كنت ترغب بإضافة المزيد من المنتجات أو يمكنك اختيار “تابع للدفع الآمن”.

إذا رغبت بالمتابعة كزائر، فقط ادخل عنوان بريدك الإلكتروني واستمر بالمتابعة.

إذا كان لديك حسابك الخاص معنا، ادخل بيانات الدخول واستمر بالمتابعة.

ذا كنت مستخدماُ جديداً، قم بإنشاء عضوية جديدة هنا واملأ البيانات المطلوبة.

اختر عنوان التوصيل الذي ترغب استلام الطلبية عليه.

اختر وسيلة الدفع التي ترغب بها، قم بتأكيد طلبك، ثم اضغط على” اشتري الآن”وسنقوم بتوصيل طلبك في أسرع وقت ممكن!

إن عملية تفعيل رقم الجوال ضرورية جدا لصيانة حسابك ولكي يتمكن المندوب أيضاً من التواصل معك قبل تسليم الطلبية لتحديد موعد التسليم والتأكد من إنك الشخص نفسه الذي طلبها.

بمجرد الانتهاء من اختيار المنتجات التي ترغب بها، وبعد الاستمرار لإتمام عملية الشراء والدفع، ستجد هناك حقلاً خاصاً برمز التخفيض، ادخل الرمز بالمكان المخصص واضغط على “استخدم الكوبون”. إن كنت تتسوق عبر التطبيق، ستجد في صفحة الدفع “ادخل رمز الخصم”، ادخل الرمز بالمكان المخصص واضغط على “استخدم الكوبون”.

بعد اتمامك عملية التسوق كضيف، قمنا بإنشاء حساب خاص بك مع كلمة سر مؤقتة. إن كنت ترغب باستخدام نفس عنوان البريد الالكتروني للحصول على حساب لدينا، يرجى زيارة رابط الدخول والضغط على”هل نسيت كلمة السر؟“ بهذه الخطوة سيتم ارسال رسالة على بريدك الإلكتروني لتغيير كلمة السر، ومن خلالها يمكنك إعادة ضبط كلمة السر التي ترغب بها والمتابعة باستخدام نفس عنوان بريدك الإلكتروني لحسابك الدائم مع تركيانا بلس.

اضغط على رابط “حسابي” الموجود أعلى يمين الصفحة. ثم الضغط على “انشاء حساب جديد” ثم تعبئة جميع الحقول المعلمة بـ * بصورة دقيقة.

اضغط على حفظ.

تهانينا! أصبح لديك حسابك الخاص معنا ويمكنك البدء بالتسوق الآن!

ادخل الكلمة التي تبحث عنها في محرك البحث الفعّال في أعلى الصفحة وسوف تظهر لك كافة المنتجات المتعلقة ببحثك. كما يوفر لك موقع تركيانا بلس القدرة على تحسين البحث باستخدام البحث المتقدم على يمين صفحة البحث. يمكنك ترتيب نتائج البحث حسب المنتجات الأكثر شهرة أو الاسم أو السعر.

تتبع تركيانا بلس إجراءات دقيقة جدا لنضمن وصول طلبك إليك كما طلبته، ولكن في حالة وصول طلب آخر عن طريق الخطأ فنرجو منك الاتصال بنا على

00905348931212

أو مراسلتنا على support@turkeyanaplus.com  وسوف نقوم بتحديد وقت لإعادة المنتج ونباشر في إرجاع المبلغ إلى رصيدك لتتمكن من طلب منتج آخر.

Aseel Awwadالاسئلة الشائعة